http://abukhadra.ba7r.org

منتدى ابو خضرة - سلام لكل الناس

الأحد، 18 يناير 2009

بعد اللي شفته !! أي حياه بدي أعيشها ؟

بحكي للشعب الأسرائيلي سنعيش صقورا شامخين ونموت أسودا واقفين ..
وهاي كل واحد اسرائيلي يحفظها .. ويعرف شو معناها .. لمن شارون اجا عالمخيم ..
من كثر ما انقهرت صرت أعيط ..لاني كان نفسي يعني .. شو .. أجرم فيه زي ما حكوها
.. أجرم فيه بالمعنى الصحيح ..أفش غلي فيه بعد اللي شفته .." بتقدريلو انت لشارون "
" أيوه بقدرله ليش لأ .." ما هو أكبر منك " ..أنا أكبر منه بأرادتي..بقدر عليه بأرادتي
بقدر عليه لاني بدي أدافع عن وطني .. لأنه قتل .. يعني ناس بعرفهم معرفة ..
بقدر عليه لأنه شتتنا .. خلى كل واحد بجهة .. بقدر عليه لأنه مخلاش بيت في المخيم
الا وضربه وهدمه .. وتضرر منه يعني !!! يعني لما أنا بقاتل عدو بكون قلبي قاسي ..
لأ ..أنا بدي أدافع عن وطني .. عن مخيمي ..
**

بعدين يعني زي ما حكوها .. النسوان مخلصوش .. راح نظل ننجب أطفال وننجب رجال
أقوى من اللي راحو وأشجع من اللي راحو أنا ما بخافش من ناس زيهم هاذول الجبناء ..
بخافش منهم ..زي الفيران.. يعني معاهم سلاح ومعاهم دبابات وببقو يتزروقو بين الدبابات
خايفين منا احنا ..يعني مدنيين ..بس هم ارادتهم ضعيفة ..الخوف عندهم مش طبيعي ..
احنا ما بنخاف منهم مهما عملو فينا ما بنخاف منهم ..أسلحتهم نزلت علينا زي المي ..
لأنها نزلت من من ايدين فاشله ..نزلت من ايدين خايفه .. ايدين مرخيه ..
خليهم يجو بس عالمخيم .. خليهم يعيشو ثانية من اللي عشناها يوم القصف ..
لو طفل يهودي هيك وقعد يعني وشاف شو اللي صارمعنا..شفت الجثث شفت بيوت مهدمه
شفت أشياء لا توصف ..لما يعني بعد اللي شفته .. أي حياه بدي أعيشها ؟!!!
بعد ما تحطمت كل طموحاتي أي حياه بدي أعيشها .. ؟ فش حياه !!!

ليست هناك تعليقات: